Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> المقدمة >> ميليشيا محاربة الامراض

ميليشيا محاربة الامراض



الجميع كانوا أطفالاً ذات زمن، لكن البعض منا ربما ما يزال يعي او يتذكر بعض الاوجاع التي تعرض لها خلال فترات طفولته المبكرة، الناتجة عن الامراض والاوبئة التي عانى منها، او حتى من الالتهابات البسيطة ومنا من يتذكر كم عانى معنا الاهل وكم سهرت الام حتى الصباح، وهي ترعانا بالدواء والدمع والدعوات.
وكما عودناكم في جوهارت فقد خصصنا اكثر مواد هذا العدد للامراض التي قد يعاني منها الاطفال، من المشاكل البسيطة مثل التهابات الاذن والمغص وما شابهها، والتي قد يعاني منها الرضع دون ان نعرف السبب لنعالجه لان الرضيع لا يجيد التعبير عن نفسه او تحديد نوع اوجاعه للبالغين بدقه، اقول ينطلق هذا العدد للحديث عن المشاكل البسيطة حتى السرطانات المتنوعه التي قد تصيب الاطفال، والتي من الممكن ان يتعافى منها الطفل بشكل كامل اذا تم اكتشافها بشكل مبكر. المواد المنشورة في هذا العدد ضرورية لربات البيوت وارباب الاسر حتى يستطيع الاهل كشف اسباب بكاء الطفل في مراحله الاولى وعلاج المسببات قبل ان تستفحل الامور ويتحول الالتهاب البسيط الى مشكلة كبرى قد يؤدي الى اعاقة او وفاه لا سمح الله.
كما أنه يجعلهم أكثر وعياً لمتابعة أي إختلال ممكن أن يحصل لأطفالهم ومراجعة الطبيب في الحال وتشخيص اي مرض في اسرع وقت ممكن.
حتى للأطباء، فإنهم من خلال تصفح هذا العدد من جوهارت سوف يدركون قيمة عملهم الجزء المحدد، ومدى تكامله مع كافة مراحل العلاج من تصوير ورنين مغناطيسي ومختبرات وتنظير وجراحة وتأهيل وخلافه، ليدرك الجميع انهم ميليشيا كاملة متخصصة ومسلحة ومجهزة ومدربة بشكل جيد لمحاربة المرض وهزيمته .
نحن في جوهارت ايضاً جزء من ميليشيا محاربة المرض ودورنا توعوي وتربوي، نتمنى ان نكون دوماً قادرين على خدمتكم متمنيين الصحة والسلامة للجميع.
 
حنان الفقهاء .
 
 



نيسان 2020 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678

اخر الأخبار

جمعية المستشفيات الخاصة تثمن التوجيهات الملكية للشعب الأردني

جمعية المستشفيات الخاصة تثمن التوجيهات الملكية للش...

مركز الحسين للسرطان يتخذ إجراءات احترازية ضد فيروس الكورونا

صرح الدكتور عاصم منصور، مدير عام مركز الحسين للسرط...

جمعية المستشفيات تقف الى جانب وزارة الصحة في مواجهة فيروس الكورونا المستجد

ان جمعية المستشفيات الخاصة تعلن وقوفها الى جانب وز...

العلاج بوين

  لحجز موعد مع المعالجة زينب الأسطل الرجاء ا...
عرض المزيد

النشرة الدورية