Jordan Heart Health Magazine, guide to doctors and health issues

الصفحة الرئيسية >> المقدمة >> إنها خمسة أعوام إذا / بقلم حنان الفقهاء

إنها خمسة أعوام إذا / بقلم حنان الفقهاء


 إنها أصابع يد واحدة . وأصابع يد واحدة لم يكن بإمكانها أن تصفق بدون أيديكم المرفوعة والمساندة، حيث صفّقنا معا فرحين بالحياة، واحتفلنا معا بإنطلاقة (جوهارت) وهي تتحدى المرض والجهل، وتنشر روح المحبة والصحة في الجسم السليم والعقل السليم.
خمسة أعوام مرت ونحن نلتقي أطباء رواد أبدع كلٌ منهم في حقل اختصاصه، وأرسى قواعد الطب وبنى السمعة الطيبة العطرة، ورفع راية الأردن عالية خفاقة بإنجازات عظيمة تدعو للفخر.
وقد احتفلنا في عيدنا الخامس باللقاء مع أحد أعمدة الطب، خبير القلوب، الدكتور يوسف القسوس، في حديث مشوق، حدثنا عن تأسيس إختصاص القلب في الأردن، ومدى تطوره حتى وقتنا الحاضر .... بإنجازات ننحني احتراماً لها، ونرفع رؤوسنا عاليا فخرا بها، ليؤكد لنا الدكتور القسوس حبه وشغفه بالقلب قائلاً: "عشقت القلب ودرسته وأمضيت عمري معه.. فأعطاني سعادتي"
سيمفونية "الأب والإبن" عزفناها معا في هذا العدد ، حيث التقينا نخبة من الأطباء الكبار ، الذين أرسوا قواعد النهضة الطبية الأردنية، وتوجوا رسالتهم الإنسانية ومنحوها دفعة الى الأمام، بأن أوصلوا جمرة الشغف بالطب الى أبنائهم وبناتهم، لتستمر شعلة الحياة وهّاجة ومتوقدة، جيلا بعد جيل ، بعد أن تمت الإستفادة من جميع المنجزات العلمية في المجالات الطبية ، لتتحول الأردن الى قاعدة متقدمة لمكافحة المرض والعجز. 
يفخر الأبناء بإنجازات آبائهم ويفرح الآباء بنجاح أبنائهم وتفوقهم، والسير على خطاهم ، لندرك جميعاً أن هذا النجاح والإبداع في الأردن مستمر، فها هم الأبناء يعملون الى جانب آبائهم بعزة وفخر بأفكار الجيل الجديد وطموحات الشباب الذين سنرتقي بهم ومعهم الى ما هو أفضل، ما دمنا نمتلك الطموح والقدرة على تحقيق الأمال.
 
وكل عام وأنتم بخير.
 
 



آب 2020 (انقر للمزيد)
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

اخر الأخبار

رئيس جمعية المستشفيات الخاصة يشيد بثقة جلالة الملك بشعبه وتكاتفه

اشاد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الح...

مؤتمر اعتلال عضلة القلب يوصي بإنشاء مراكز مختصة لعلاجه

اكد المؤتمر الأردني الدولي الأول لاعتلال عضلة القل...

مستشفى العبدلي يفتتح قسم النسائية والتوليد الجديد

أعلن مستشفى العبدلي مؤخرًا عن افتتاح قسم النسائية ...
عرض المزيد

النشرة الدورية